طرق جديد لتبيض الاسنان 100%

طرق تبييض الأسنان طبيعياً :

يمكنك تبييض الاسنان و الحصول على أسنان لؤلؤية بيضاء بكل سهولة وبدون أي عناء ، حيث باستخدام مكونات الطبيعة وتحضيرها منزلياً يمكنك تحضير أفضل طرق تبييض الأسنان ومنها :
  • وصفة عصير الليمون لتبييض الأسنان :
عصير الليمون لتبييض الاسنان
عصير الليمون
يستخدم عصير الليمون في التخلص من إصفرار الأسنان وإعطائها اللون الأبيض اللؤلؤي ، حيث يمكن خلط ملعقة كبيرة من عصير الليمون مع القليل من بيكربونات الصوديوم ، ثم يتم فرك الأسنان بها لمدة 10 دقائق ، وبعدها يتم غسل الفم بالماء الدافئ.
  • وصفة زيت الزيتون :
وصفة زيت الزيتون لتبييض الاسنان
وصفة زيت الزيتون
يتم فرك الأسنان بقطنة مغموسة في زيت الزيتون أو وضع الفرشاه في زيت الزيتون وغسل الأسنان بعدها ، حيث يعمل زيت الزيتون على نظافة الأسنان بالإضافة إلى قدرته في تقوية اللثة ومنع نزيف الدم منها وبالتالي الحصول على أسنان بيضاء نظيفة.
  • وصفة أوراق الغار :
أوراق الغار لتبييض الاسنان
أوراق الغار
يتم طحن أوراق الغار وإضافة القليل من قشر البرتقال عليها للحصول على خليط متجانس يتم غسل الأسنان به يومياً ، فالخليط يعطي نتائج قوية وفعالة.
  • وصفة خل التفاح :
خل التفاح لتبييض الاسنان بسرعة
خل التفاح
يلجأ لخل التفاح في علاج إصفرار الأسنان ، بحيث يتم خلط القليل من خل التفاح مع كمية مناسبة من بيكربونات الصوديوم للحصول على معجون ، يتم استخدامه في غسيل الأسنان يومياً مرتين على الأقل للوصول للنتائج المطلوبة.
  • وصفة الفراولة لتبييض الأسنان :
وصفة الفراولة
وصفة الفراولة
يتم هرس حبة من الفراولة وإضافة نصف ملعقة من بيكربونات الصوديوم إليها، وتقليب الخليط جيداً للحصول على معجون ، وبعدها يتم فرك الأسنان بهذا المعجون باستخدام فرشاة الأسنان لمدة 10 دقائق ، ثم يتم تنظيف الفم بالفرشاة ومعجون الأسنان مرة أخرى.
  • وصفة النعناع :
وصفة النعناع
وصفة النعناع
يتم طحن أوراق النعناع وإضافة بعض الزيت عليها واستخدام هذا الخليط في دهن الأسنان به لمدة 10 دقائق لاحتوائه على مكونات فعالة في تبييض الأسنان.
  • وصفة الميرمية والملح :
وصفة الميرمية والملح
وصفة الميرمية والملح
يتم صنع عجيبة من أوراق الميرمية والملح ، فيتم احضار وعاء ووضع العجينة في فرن دافئ حتى تصبح صلبة الشكل، بعدها يتم فرمها جيداً لتصبح كالبوردة التي يتم فرك الأسنان بها بومياُ ، فهي طريقة فعالة في التخلص من إصفرار الأسنان وعلاج اللثة الملتهبة ، فضلاً عن قدرتها الكبيرة في تبييض الأسنان.
  • وصفة العسل الأبيض :
وصفة الخل والعسل لتخسيس الوزن بسرعة
وصفة الخل والعسل لتخسيس الوزن بسرعة
يتم وضع كمية قليلة من العسل الأبيض على الفرشاة ومزجه بمعجون الأسنان ، ويتم غسل الأسنان على فترات متقاربة لما يحتويه العسل من مكونات تعمل على تبيض الأسنان وتقويتها.
  • وصفة البرتقال :
وصفة قشر البرتقال
وصفة قشر البرتقال
يستخدم قشر البرتقال في فرك الأسنان من الداخل ، لما له من قدرة كبيرة على تبييض الأماكن التي يوضع بها داخل الفم.
  • وصفة بيكربونات الصوديوم والماء :
بيكربونات الصوديوم و الماء
وصفة بيكربونات الصوديوم و الماء
يتم استخدامها وخلطها مع بعضها البعض ، بعدها يتم المضمضة باستخدام هذا المحلول الذي يساعد على إزالة البقع الصفراء وغيرها من سطع الأسنان ، وبالتالي العمل على تبييض الأسنان بفاعلية.
أخيراً إن محاولات الحصول على أسنان بيضاء لامعة ليست بالصورة الصعبة طالما تتوافر الأدوات والمكونات البسيطة في المنزل ، حيث أن جميع الطرق تستخدم مكوناتها من الطبيعة والمكونات سهلة التحضير منزلياً وبالتالي للحصول على أسنانك بيضاء ولؤلؤية 

شاركها بين أصدقائك:

شاركنا تعليقك

0 Response to "طرق جديد لتبيض الاسنان 100%"

إرسال تعليق